منتدى فوج الرجاء الكشفي (العناصر - برج بوعريريج)

بكل جهد ، مستعدًا ، للعمل
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
::منتدى فوج الرجاء يرحب بضيوفه الكرام::

شاطر | 
 

 الكشافة والمرشدات يتجمعون في نييري تحتفل بيوم المؤسس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المسامر
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 2
تاريخ الميلاد : 22/06/1987
العمر : 29
ذكر نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 07/02/2014

مُساهمةموضوع: الكشافة والمرشدات يتجمعون في نييري تحتفل بيوم المؤسس   الأربعاء 11 مارس 2015 - 20:58

الكشافة والمرشدات يتجمعون في نييري تحتفل بيوم المؤسس








نيروبي - وموظفي المكتب الكشفي العالمي في 22 فبراير 2015 - انضمت المكتب الإقليمي أفريقيا الرابطة الكينية الكشافة الذي استضاف حوالي 5،000 الكشافة والمرشدات من أجزاء مختلفة من البلاد في بادن باول حدائق التاريخية في بلدة المرتفعات الوسطى نييري للاحتفال بيوم المؤسس. هذا هو اليوم جانبا من قبل الكشافة في جميع أنحاء العالم لتكريم ولادة الرب بادن باول مؤسس الحركة الكشفية والحركات التوجيهية وزوجته سيدة أولاف. كان بادن باول وسيدة أولاف على 22N فبراير 1857 و22 فبراير 1889 على التوالي.

وسبق الاحتفال معسكر يومين أيام في ساحة المعارض الزراعية Kabiru-INI حيث قام الكشافة برامج التدريب المختلفة والتحديات والأنشطة الترفيهية. موضوع اليوم هذه السنوات مؤسس كان "الكشافة للسلام ومكافحة المخدرات وإساءة استخدام العقاقير." خدم هذا لتسليط الضوء على قضية تعاطي العقاقير والمخدرات بين كثير من الشباب، وخلق الوعي حول الآثار الضارة الناجمة عن المخدرات وتوعية السكان عام على الحاجة للتعايش السلمي.

نيري، ويشار إليها باسم "مكة المكرمة من الكشافة" يحتل مكانا خاصا في تاريخ الحركة. في عام 1938، يعاني من اعتلال الصحة، وعاد BP لأفريقيا، والذي يعني الكثير في حياته، ليعيش في شبه التقاعد في نيري، كينيا. يوم 8 يناير 1941، في 83 سنة من العمر، توفي BP. ودفن في قبر بسيط في نيري على مرمى البصر من جبل كينيا. على الحجر رأسه هي كلمات "روبرت بادن باول، رئيس الكشافة في العالم" يعلوها الكشفية وفتيات دليل الشارات. قامت سيدة أولاف بادن باول على عمله، وتعزيز الكشافة والمرشدات في جميع أنحاء العالم حتى وفاتها في عام 1977. ودفنت إلى جانب اللورد بادن باول في نيري. وهذا هو السبب في أن الكشافة جمع في نييري للاحتفال هؤلاء الأبطال العالمية.

في رسالة اليوم مؤسس له تحت عنوان "الاحتفال حياة وتراث بادن باول" أرسلت إلى جميع المكاتب الإحصائية الوطنية في أفريقيا وقراءة في الاحتفالات، المدير الإقليمي يتحدث عن بادن باول يقول "لقد كان رجلا من أشياء كثيرة بينهم جندي، وهو فنان، رياضي، فاعل، والمستكشف بين العديد من المواهب الأخرى. لغرض هذا اليوم سأركز على ثلاثة أشياء فقط - الذي تقوم عليه آمل أن نتمكن من التفكير. بادن باول المربي من الشباب. بادن باول في صنع السلام. فكرة بادن باول من الطريق إلى السعادة الحقيقية ".

ويلاحظ كذلك أنه "حتى يومنا هذا، وهذه الأمور الثلاثة: التعليم غير الرسمي للشباب وبناء السلام والسعي لتحقيق السعادة من خلال خدمة الآخرين، تبقى في صميم برنامج الكشافة. ونحن نحتفل هذا الرجل العظيم، دعونا أيضا أن تأخذ الوقت للتفكير في ما وقفت ل. دعونا التذكير بأن ونحن الآن القيمين على تركته. ودعونا دائما، يسترشد القانون الكشفي لدينا، ووعد، "كن مستعدا" للقيام بكل ما هو واجبنا في حفظ رؤيته للعالم على قيد الحياة ".

حث رئيس المفوضية في كينيا الكشافة السيد راي تشارلز Musau من جانبه كشافة لمحاكاة الحياة التي يعيشها بادن باول وسيدة أولاف. حياة الإيثار والخدمة والاهتمام بالآخرين. كما شجعهم على البقاء وفيا لوعد الكشافة ومواصلة بأنهم أعضاء قيمة لمجتمعاتهم والمجتمع ككل.

السيد جويو، أعرب يمثلون حكومة مقاطعة نييري استعدادهم للعمل مع الحركة من أجل دعم تحقيق حلم جعل نيري "مكة للحركة الكشفية." ورحبت اللجنة التماسك والتكامل الوطني أيضا شراكة مستمرة مع كينيا الكشافة جمعية في العمل من أجل غرس قيم الأمة في الشباب.

ويحتفل بهذا اليوم في جميع أنحاء العالم، وكان هذا حدث معين مجرد واحدة من العديد التي جرت في جميع أنحاء القارة والعالم.







































منقول  من  منندي  كسافة ولاية  كسلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
مديــر
مديــر


عدد الرسائل : 270
ذكر نقاط : 455
تاريخ التسجيل : 16/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الكشافة والمرشدات يتجمعون في نييري تحتفل بيوم المؤسس   الخميس 12 مارس 2015 - 22:25

شكرا كثيرا على هذه الصور الجد معبرة ... أحسنت أخي المسامر


جمعية قدماء الكشافة الإسلامية
Association des anciens scouts musulmans algériens
Algerian Muslims Former Scouts Association

-oooOooo--oooOooo-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://radjaascouts.alafdal.net
 
الكشافة والمرشدات يتجمعون في نييري تحتفل بيوم المؤسس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فوج الرجاء الكشفي (العناصر - برج بوعريريج) :: ركن المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى:  
الزيارات حسب الدول