منتدى فوج الرجاء الكشفي (العناصر - برج بوعريريج)

بكل جهد ، مستعدًا ، للعمل
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
::منتدى فوج الرجاء يرحب بضيوفه الكرام::

شاطر | 
 

 عرض الصور والمرفقات في المشاركات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saeeddz
مشرف عام
مشرف عام


عدد الرسائل : 304
ذكر نقاط : 505
تاريخ التسجيل : 16/10/2008

مُساهمةموضوع: عرض الصور والمرفقات في المشاركات   الأربعاء 2 فبراير 2011 - 2:46

بسم الله الرّحمن الرّحيم وبه نستعين ولا حول ولا قوّة إلاّ بالله العليّ العظيم أما بعد :

- عرض الصور والمرفقات في المشاركات

توجد طرق كثيرة لإضافة الصور في المشاركات و الردود على المواضيع و نبدأ بالتعرف على المبادئ الأولية للإضافة الصور بطريقة BBCode

ماذا تعني BBcode ؟
BBCode هو جزء من تطبيق HTML. باستطاعتك استخدام BBCode,التي أعدّها مدير المنتدى , في تنسيق المشاركات. بالإضافة لذلك تستطيع تعطيل BBCode لكل إرسال على حدة. BBCode مشابه لـ HTML ، التأشير يحدد بأقواس مربعة [ و ] وليس < و > مما يعطي تحكم أفضل لما يعرض. بناءً على نوع القالب المستخدم يكون استعمال BBCode لرسائلك أسهل باستعمال الأزرار أعلى مربع الرسائل في صفحة إرسال الرسالة.

أنظر الشكل:



- إضافة الصور في المشاركة

طريقة BBCode تستخدم دالة لإضافة الصور في رسائلك. هناك أمران مهمان عند إضافة الصور: كثير من المستخدمين لا يفضلون ظهور الكثير من الصور في الرسائل، الصورة المدرجة ينبغي أن تكون موجودة على الانترنت (يعني يجب ألا تكون موجودة على جهاز الحاسب لديك فقط، لإظهار صورة من موقع ما عليك تضمينه في الدالة [img][/img].

تستطيع إضافة الصور مع المواضيع. لكن, لا توجد وسيلة لنقل الصورة مباشرة الى المنتدى. لذا عليك ربط الصورة بوصلة الى موقع عام في الانترنت, مثلا https://servimg.com/picture.gif. لا يمكن الربط بصور موجودة على جهازك الشخصي (إلا اذا كان جهازك الشخصي خادم عام ) ولا صور محفوظة خلف وسيلة حماية, مثل صناديق بريد Hotmail و Yahoo, والمواقع المحمية بكلمة سر, وغيرها. لعرض الصورة استعمال رموز BBCode [img] الخاص بوضع الصور أو الرمز المناسب في لغة HTML (ان كانت فعالة).

مثلاً:



النتيجة :
























-


---oooOooo---Groupe Radjaa Scouts ---oooOooo---
« Soyez toujours fidèles à votre promesse scoute même quand vous aurez cessé d'être un enfant - et que Dieu vous aide à y parvenir ! »
(Baden-Powell)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عرض الصور والمرفقات في المشاركات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فوج الرجاء الكشفي (العناصر - برج بوعريريج) :: ركن الهوايات الكشفية :: منتدى فن التصوير الفوتوغرافي و الرقمي :: منتدى التصاميم و الإبداع-
انتقل الى:  
الزيارات حسب الدول